GB Instagram APK v5.4 تحميل أحدث 2022 لالروبوت

اسم الملف
GB Instagram
اسم الحزمة
الناشر
انستقرام
متوافق مع
4.3 وما فوق
المقاس
39 MB
الإصدار
5.4
الفئة
ميزات وزارة الدفاع
ميزات إضافية
تحديث في
12 مايو 2022
قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية
ApkCunk.com يتوافق مع 17 USC * 512 وقانون حقوق النشر الرقمية للألفية (DMCA). إن سياستنا هي الرد على أي إشعارات انتهاك واتخاذ الإجراءات المناسبة. إذا تم نشر المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الخاصة بك على الموقع وتريد إزالة هذه المواد ، اتصل بنا.

GB Instagram APK 2022: التقاط الصور هو المهمة المفضلة للجميع في حياتهم كلها ، ولكن التقاط الصور فقط ليس هو العملية الوحيدة للصور لأن تحريرها وإضفاء الطابع الاحترافي عليها هو المهمة الأكثر أهمية لكل شخص مخلص للصور.

منذ حوالي عقد من الزمان ، تم إطلاق منصة لتحرير الصور ومشاركتها باسم Instagram ، والتي نمت بمعدل قوي للغاية. إذا نظرنا إلى الإحصائيات الآن ، فقد غزت أكثر من ثلث العالم بأسره ، مع أكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا.

Instagram هي منصة الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا في جميع أنحاء العالم ، ولكنها في الغالب غطت إجمالي عدد سكان الولايات المتحدة الأمريكية والهند والبرازيل وكندا. أكثر من 35٪ من الشباب في جميع أنحاء العالم لديهم حساب على Instagram ويقومون بتحديث المنشورات بانتظام ، وما زالت هذه الأرقام في ارتفاع مستمر.

في الأساس ، بدأت خدمة Instagram كأداة لتغيير مرشح الصور وتعديل الألوان ، والآن ، في غضون عشر سنوات ، يمكنك فعل أي شيء على Instagram.

GB Instagram APK تنزيل 2022

GB Instagram APK تحميل

انستقرام متاح لكل نظام أساسي يمكن الوصول إليه في العالم تقريبًا حيث يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو أي وحدة تحكم في الألعاب. إنه ثاني أكثر التطبيقات المجانية تنزيلًا في متجر تطبيقات Apple ، وكذلك على متجر Google Play ، تم تصنيفه كأفضل تطبيق مجاني للشبكات الاجتماعية.

يمكن أيضًا تشغيل Instagram كمنصة للتواصل الاجتماعي حيث يمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو والقصص اليومية عليه. كما أنه يعمل كمنصة للمراسلة الفورية منذ أن جعل Instagram من المراسلة رائعًا بسبب ميزاته المدمجة.

تعد القصص أهم جزء في Instagram ، ويستخدم أكثر من 500 مليون رجل على مستوى العالم خدمة القصص على Instagram ويقومون بتحديث خلاصاتهم كل يوم.

هل تبحث عن المزيد من التطبيقات المشابهة؟ جرب التطبيقات أدناه -

حول GB Instagram APK

Instagram هي منصة الوسائط الاجتماعية الوحيدة التي تنمو بهذه السرعة ، وقد أصبح كل هذا ممكنًا فقط بسبب الخدمات التي تقدمها.

يجب تجربة ملفات APK

تحتوي هذه المنصة على كل ما يجب أن يحتفظ به بروتوكول الوسائط الاجتماعية ، مثل نشر الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك تصفح تدفقات الوسائط المتعددة.

تحميل GB Instagram

باستثناء جميع الميزات المضمنة فيه ، لا تزال هناك ميزات إضافية هائلة يرغبها المستخدم في حلمه تطبيق Instagram، مثل ميزة تنزيل القصة ونسخ التعليقات وعرض صور الملف الشخصي الكاملة والعديد من الميزات الأخرى.

لتزويدك بكل هذه الميزات غير العادية ، نحن هنا اليوم مع المتغير المعاد إنشاؤه لـ Instagram ، والذي يعد في الأساس المفتاح لفتح جميع الميزات السحرية في Instagram - GB Instagram APK.

يمنحك هذا التطبيق الوصول إلى تنزيل المنشورات والقصص والصور ، كما يوفر لك خيارًا لنسخ التعليقات والسير على التطبيق.


المميزات

  • يمكنك مشاركة ملف انستقرام فيديو نشره أي مستخدم على WhatsApp.
  • في هذا التطبيق ، ستتلقى واجهة مستخدم مريحة بالإضافة إلى لوحة تحكم سهلة الاستخدام لإعدادات GB.
  • يمكنك تنزيل أي صور ومقاطع فيديو متوفرة على Instagram مباشرة من خلال زر التنزيل المدرج في قائمة الأيقونة ثلاثية النقاط لكل منشور.
  • تطبيق GB Instagram MOD خالٍ بنسبة 100٪ من مقاطعة القصص ونشر الإعلانات.
  • تكبير صورة الملف الشخصي لأي مستخدم مباشرة عن طريق الضغط باستخدام هذا التطبيق.
  • يمكنه تعطيل خيار ظهور الرسالة باستخدام هذا التطبيق ولا يستطيع الشخص الذي أرسل لك أي رسالة واحدة إدراك أنك قد شاهدتها بالفعل.
  • يمكنك أيضًا إخفاء الكتابة .. أثناء كتابة رسالة لشخص ما.
  • يمنحك GB Instagram APK إمكانية الوصول لتنزيل قصص Insta أو خلاصات كل حساب تتابعه.
  • في هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا نسخ التعليقات والتعليقات التوضيحية والسيرة الذاتية.
  • يمكنك أيضًا إخفاء حالة الأشخاص المناسبين من خلال هذا التطبيق.
  • كما يوفر لك تخصيصًا كاملًا للتطبيق مع سمات هائلة وأداة لضبط الألوان.

كيفية تثبيت GB Instagram على نظام Android؟

وانت عارف GB Instagram هو APK وزارة الدفاع. لذلك ، لا يمكنك تنزيله مباشرة من متجر google play. لقد قدمنا ​​رابط تنزيل العمل الخاص بـ GB's Instagram APK. لذلك ، قم بتنزيله واتبع عملية التثبيت أدناه.

  • أول تنزيل أحدث إصدار من GB Instagram.
  • انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD الإعدادات > التطبيقات والأمان > تمكين "مصادر غير معروفة" الخيار.
  • الآن حدد موقع ملف apk الذي قمت بتنزيله للتو.
  • اضغط ل تثبيت apk.
  • دع عملية التثبيت تكتمل.
  • هذا هو.

ملاحظة: قد تختلف عملية السماح للتطبيقات بالتثبيت من مصادر غير معروفة باختلاف إصدارات Android. يعتمد على Android 9.

الأسئلة الأكثر شيوعًا (FAQ)

هل من الآمن تثبيت GB Instagram APK على أجهزة Android؟

نعم ، تطبيق GB Instagram APK آمن بنسبة 100٪ للتثبيت والاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق لأن بياناتك ستكون آمنة بنسبة 100٪ أثناء تثبيتها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق على الهاتف الذكي وكذلك على محاكي للكمبيوتر.

هل يمكنني إلغاء تثبيت GB Instagram APK عندما أريد ذلك؟

نعم ، GB Instagram APK هو تطبيق android سهل الاستخدام مثل جميع تطبيقات Play Store الأخرى. حتى تتمكن من تثبيتها وإلغاء تثبيتها وقتما تشاء من خلال عملية إلغاء التثبيت الافتراضية لهاتفك. لذا قم بتنزيله الآن من خلال الرابط الموجود في نفس المقالة.

هل أحتاج إلى تمكين الأذونات لتثبيت GB Instagram APK؟

نعم ، لاستخدام GB Instagram وللمساعدة في تشغيله بشكل لا تشوبه شائبة ، يجب عليك تمكين بعض الأذونات الضرورية التي يحتاجها Instagram الرسمية مثل التخزين والكاميرا والميكروفون والموقع والهاتف وجهات الاتصال.

كيفية تحديث GB Instagram APK؟

كما قلنا لك بالفعل أن GB Instagram هو أحد أكثر متغيرات Instagram سهولة في الاستخدام ، لذلك لن يحتاج إلى تحديث لفترة طويلة. بمجرد تحديث أي ميزة جديدة في هذا التطبيق ، سنقوم بالتأكيد بنشر تحديث لـ GB Instagram APK على هذا الموقع.

هل سيتم حظري لاستخدام GB Instagram APK؟

GB Instagram APK هو تطبيق مضاد للحظر. لذلك يمكنك استخدام جميع ميزاته حتى الأبد دون القلق بشأن أي مشكلة حظر. لذلك دون القلق بشأن أي شيء آخر ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق الآن وتصفح جميع الميزات الاستثنائية المتوفرة فيه.

في الختام

يوفر GB Instagram هو أحد أكثر المتغيرات المتوافقة لاستخدام خدمات Instagram إلى أقصى حد. سوف يلبي هذا التطبيق البارز جميع رغباتك من Instagram من ميزة تنزيل القصة والبريد إلى مجموعة السمات القابلة للتخصيص.

علاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق آمن بنسبة 100٪ لأننا استخدمنا هذا التطبيق لأكثر من خمسة أيام على خمسة أجهزة مختلفة ، ونتيجة لذلك ، حصلنا على نسبة مئوية آمنة للاستخدام. لذا قم بتنزيله الآن وجرب جميع الميزات التي لا تشوبها شائبة المتوفرة فيه.

اترك تعليق

GB Instagram APK Download v3.80 Latest Version | Android 2020

Snapping pictures is everyone’s favourite tasks in their whole life, but only capturing isn’t the alone operation for photos since editing and professionalizing them is the most crucial task for every photoholic guy.

So about a decade ago, a photo editing and sharing platform launched named Instagram, which grew with a damn vigorous rate. If we look at statistics right now, it has conquered over one-third of the entire world, with over 1 billion daily active users.

Instagram is the fastest growing social media platform worldwide, but mostly, it has covered the overall population of the USA, India, Brazil, and Canada. Over 35% of young people worldwide have an Instagram account and update posts regularly, and still, these numbers are frequently rising.

Fundamentally, the Instagram service started as a photo filter changing and colour adjusting tool, and right now, in ten years, you can do anything on Instagram.

GB Instagram APK Download

Instagram is available for almost every platform accessible in the world as you can use it on your Smartphone, Computer, or any gaming console. It’s the second most downloaded free app in the Apple app store, and as well as on Google Play Store, it’s ranked as #2 top free social networking apps.

Instagram can also be operated as a social networking platform since you can post photos, videos, and daily stories on it. It also works as an instant messaging platform since Instagram has made the messaging bit cool because of its in-built features.

Stories are the most significant part of Instagram, and over 500 million guys globally are using the Instagram story service, and updating feeds every day.

About GB Instagram APK

Instagram is the only social media platform that is growing at this rapid speed, and that’s all became possible only because of the services it’s providing.

This platform contains everything that a social media protocol must have to hold, such as you can post images, videos, and as well as surf multi-media streams.

Excepting all its inbuilt features, there are still immense additional features that a user desires in its dream Instagram app, such as Story downloading feature, copying the comments, viewing full profile picture, and many more other features.

So for providing you with all these unusual features, today we’re here with the recreated variant of Instagram, which is basically the key for unlocking all the magical features in Instagram – GB Instagram APK.

This application grants you access to download posts, stories, and photos as well as also offers you an option to copy comments and bios on the app.

Version Info

App Name GB Instagram APK
Size 39 MB
Version 3.80
Android Required 5.0+
Package com.gbinsta
Cost Freeware
Developer Insta Mods
Last Updated 1 Day Ago

Features of GB Instagram APK

  • You can instantly share an Instagram video posted by any user to the WhatsApp.
  • In this app, you’ll receive a convenient user interface and as well as a damn user-friendly control panel for GB settings.
  • You can download any photos and videos available on Instagram directly by the download button listed in the three-dot icon menu for each post.
  • GB Instagram APK is 100% free from interrupting story and post ads.
  • Zoom any user’s profile pic directly by pinching with this app.
  • It can disable the message seen option by using this app and the person that sent you any single message, can’t perceive that you already have seen it.
  • You can also hide the typing.. while you’re typing a message for someone.
  • The GB Instagram APK grants you access to download Insta stories or feeds of every account you follow.
  • In this app, you can also copy comments, captions, and bio.
  • You can also hide the status of appropriate guys by this app.
  • It also offers you the complete app customization with having enormous themes, and colour adjuster tool.

How to Install GB Instagram On Android?

As you know GB Instagram is a mod apk. So, you can’t download it directly from google play store. We have provided the working download link of GB Instagram APK. So, download it and follow the below installation process.

  • First Download Latest Version of GB Instagram.
  • Go to Settings > Apps & Security > Enable “Unknown Sources” option.
  • Now locate the apk file that you just downloaded.
  • Tap to install the apk.
  • Let the installation process complete.
  • That’s it.

Note: The process of allowing apps to install from unknown sources may vary for different Android versions. It is based on Android 9.

Frequently Asked Questions (FAQ)

Is it safe to install GB Instagram APK on Android devices?

Yes, the GB Instagram APK is 100% safe and secure to install and use, so that you don't have to worry since your data will be 100% safe while installing it. Moreover, you can use this app on the smartphone as well as on an emulator for the computer.

Can I uninstall GB Instagram APK when I want to?

Yes, GB Instagram APK is a user-friendly android application the same as all other Play Store applications. So you can install and uninstall them whenever you want with the default uninstallation process of your phone. So download it right now by the link provided in the same article.

Do I need to enable permissions to install GB Instagram APK?

Yes, for using the GB Instagram and for helping it to be operated flawlessly, you must have to enable a few necessary permissions that official Instagram needs like storage, Camera, Microphone, Location, Telephone, and contacts.

How to update GB Instagram APK?

As we already told you that the GB Instagram is one of the most user-friendly Instagram variants, so it won't need an update for a long time. As soon as any new feature update in this app, we'll definitely post an update for GB Instagram APK on this website.

Will I get banned for using GB Instagram APK?

The GB Instagram APK is an anti-ban app. So you can use all its features till eternity without worrying about any ban issue. So without fretting about anything else, just download this app right now and go through all the exceptional features available in it.

Conclusion –

The GB Instagram is one of the most compatible variants for using Instagram services to the endless limit. This prominent app will fulfil all your desires from Instagram from the Story and Post download feature to the collection of customizable themes.

Moreover, this app is 100% secure since we have used this app for over five days in five different devices, and as a result, we got that it’s cent percent safe to use. So download it right now and experience all the impeccable features available in it.

GB Instagram APK
  • Hide Stories
  • No Root Required
  • Copy Description & Comments
  • Download Videos, Images, Stories
5
Share on:

I’m Caitlin. I’m an Android developer living in New York, NY. I am a fan of technology, android development, and programming.

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.