YouTube Premium MOD APK v17.18.36 تنزيل 2022 [بدون إعلانات]

اسم الملف
يوتيوب بريميوم مود
اسم الحزمة
الناشر
غوغل ليك
متوافق مع
5.0 وما فوق
المقاس
34 MB
الإصدار
17.18.36
ميزات وزارة الدفاع
لا إعلانات
تحديث في
12 مايو 2022
قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية
ApkCunk.com يتوافق مع 17 USC * 512 وقانون حقوق النشر الرقمية للألفية (DMCA). إن سياستنا هي الرد على أي إشعارات انتهاك واتخاذ الإجراءات المناسبة. إذا تم نشر المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الخاصة بك على الموقع وتريد إزالة هذه المواد ، اتصل بنا.

قم بتنزيل YouTube Premium MOD APK الأحدث 2022. يأتي هذا الوضع مع جميع الميزات المدفوعة لـ YouTube Premium غير مقفلة ويعمل بنسبة 100 ٪.

أصبحت المنافسة بين منصات الفيديو العالمية قوية للغاية في الوقت الحاضر. يعد سوق الفيديو العالمي متميزًا بشكل ملحوظ نظرًا لأنه مزيج من الكثير من الخدمات مثل بث الفيديو عبر الإنترنت ومشاركة الفيديو عبر الإنترنت ومنصات الفيديو المباشر وغير ذلك الكثير.

في جميع هذه الأنظمة الأساسية الفرعية ، فإن النظام الأساسي الذي يخدم حاليًا هو منصة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت ، وإذا كنت تعرف عن هذه المنصة ، فيجب أن تعرف عنها يوتيوب.

استحوذت هذه الخدمة على أكبر حشد من سوق الفيديو العالمي ، نعم صحيح أن الجميع مدمنون على Netflix اليوم ، لكن اتجاه Youtube لن يموت أبدًا. نظرًا لأن موقع youtube اكتسب الكثير من الشهرة لأنه كان أول منصة لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت ، فإن الشيء المهم هو أنه علامة تجارية مشتركة مع Google.

YouTube Premium APK تنزيل 2022

منذ حوالي عامين ، بدأ موقع youtube في تقديم اشتراكاته المتميزة ، حيث يمكنك تصفح الكثير من المحتوى دون مقاطعة من أي إعلان ، كما يمكنك تشغيل أي فيديو في الخلفية ، ومجموعة من الميزات المحطمة.

يوتيوب بريميوم أبك

لكن يوتيوب بريميوم بدأت كخدمة مدفوعة الأجر ولا يستطيع معظم الطلاب والمهنيين والكثير من الناس تحمل تكاليفها في الوقت الحاضر. لحل هذه المشكلة ، نحن هنا اليوم مع مقالتنا الجديدة المبنية بالكامل على يوتيوب بريميوم.

هنا في هذه المقالة ، ستحصل على نسخة معدلة من Youtube والتي سيكون لها اشتراك Premium مرفق بها مما يعني أنك لست مضطرًا لدفع أي روبية واحدة مقابل YouTube premium ، يبدو رائعًا.

حول تطبيق يوتيوب

Youtube هو رقم 1 من بين جميع منصات مشاركة الفيديو عبر الإنترنت + البث المباشر. لقد أنشأوا هذه الخدمة في فبراير 2005 في كاليفورنيا ، وإذا فحصناها الآن بعد 15 عامًا ، فقد كسب Youtube عددًا هائلاً من المستخدمين.

نظرًا لأن الناس اليوم لا يمكنهم حتى تناول الطعام بدون YouTube ، فهذا يعني أن الناس بحاجة إلى هذه الخدمة في أي لحظة من حياتهم. على الرغم من أن معظم متصفحي Google قد تحولوا أيضًا إلى هذه الخدمة ، يبحثون عن أي شيء.

يوتيوب وزارة الدفاع

يعد Youtube أيضًا منصة ممتازة لمنصات البث المباشر مثل Gamers و Reviewers و vloggers وغير ذلك الكثير. إنها النقطة الإضافية في YouTube حيث يمكنك كسب المال عن طريق البث المباشر إذا كان لديك عدد كافٍ من المشتركين والمشاهدين. وأيضًا إذا كنت من محبي مشاهدة مقاطع فيديو الألعاب ومقاطع الفيديو الحية ، فلا شيء أكثر متعة من هذه المنصة.

يغادر الكثير من الجماهير موقع youtube الآن بسبب مقاطعة الإعلانات ، لكن الانتقال ليس حلاً لأنهم لا يستطيعون الحصول على أي نظام أساسي أكثر موثوقية من YouTube.

لذلك قمنا بالنشر لهؤلاء الرجال يوتيوب بريميوم مود APK في هذه المقالة يمكنهم من خلالها الحصول على اشتراك ممتاز على YouTube دون دفع فلس واحد.

حول يوتيوب بريميوم

يوتيوب بريميوم هي خطة اشتراك مدفوعة لـ Youtube يمكنك من خلالها الاستمتاع بالعديد من الخدمات المتميزة. الخصائص المهنية ، مثل أنه يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو بدون إعلانات ويمكنك تشغيل الفيديو كموسيقى في الخلفية والكثير من الميزات التي سنقوم بفحصها في القسم أدناه. كما ناقشنا هذا اشتراك مدفوع ، فلنقر بكل الخطط المميزة للخدمة -

1.) خطة YouTube Premium الفردية - في هذه الخطة ، يمكنك الحصول بشكل فردي على الكثير من الميزات من Youtube بالإضافة إلى أنه تطبيق صغير تم إطلاقه مؤخرًا ، Youtube Music. في هذا التطبيق ، يمكنك الاستماع إلى مجموعة هائلة من الموسيقى المجانية ويمكنك أيضًا تنزيلها على مساحة افتراضية لتجربة غير متصلة بالإنترنت. تبلغ تكلفة خطة الاشتراك هذه 129.00 روبية هندية شهريًا و 399.00 روبية هندية لمدة 3 أشهر.

2.) خطة الأسرة - الميزة المهمة لهذه الخطة هي أنه يمكنك إضافة ما يصل إلى 5 أفراد (فوق 13 عامًا) من أفراد عائلتك الذين يعيشون في نفس المنزل ويتمتعون بخدمات متميزة في نفس الوقت. الميزات المتبقية هي نفس خطط الاشتراك الأخرى. ستتطلب هذه الخطة 189.00 روبية هندية شهريًا لك.

3.) خطة الطالب - للاستفادة من خطة الاشتراك هذه ، يجب عليك تقديم تحقق سنوي من كونك طالبًا. سيتعين عليك ملء نموذج يتعين عليك فيه إدخال بلد الإقامة والجامعة والاسم وعنوان البريد الإلكتروني وتحميل نسخة من معرف الطالب الخاص بك أو أي مستند صادر عن المدرسة بتنسيق JPG للتحقق منه. بعد عملية المراجعة الكاملة هذه ، ستحصل على جميع حفلات الاشتراك مقابل 79.00 روبية هندية في الشهر.

أيضا تحميل

يوتيوب موسيقى بريميوم

Youtube Music هو التطبيق المشترك لتطبيق Youtube Official ، ولكن لا يمكنك الوصول إليه إلا أثناء الاشتراك في Youtube Premium ، كما يمكنك تشغيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت عبر هذا التطبيق. يحتوي على الكثير من الميزات التي جعلت هذا التطبيق أفضل من سبوتيفي.

من فضلك لا تضيع أي أموال على هذا التطبيق حيث يمكنك الحصول عليه مجانًا هنا. لذلك بعد الوصول إلى YouTube Premium MOD APK ، ما عليك سوى النقر على الرابط وتنزيل موسيقى Youtube من خلال قراءة التعليمات والميزات الكاملة.

ما هو YouTube Mod APK؟

لتزويدك باشتراك مجاني في YouTube Premium ، قمنا بتعديل تطبيق يوجد فيه تطبيق Youtube مع الاشتراك المميز الذي تم تعيينه بالفعل معه.

لا داعي للقلق بشأن أمان جهازك نظرًا لأن التقنيين المحترفين لدينا قد اختبروا هذا التطبيق بالفعل ونفد من الأخطاء أو الفيروسات. يمكنك تحميل هذا التطبيق بسهولة في هذه المقالة فقط من خلال قراءة وممارسة الخطوات التالية بعناية ، يجب الاستمتاع بها.

لمعلوماتك ، كل من YouTube Vanced APK و YouTube Mod APK متماثلان. YouTube Vanced هو نسخة معدلة من تطبيق YouTube الرسمي تقدم جميع الميزات المتميزة. تم تطوير هذا الوضع بواسطة Team Vanced.


هل تبحث عن المزيد من التطبيقات المشابهة؟ جرب التطبيقات أدناه -

كيفية تنزيل وتثبيت Youtube Mod APK

تنزيل YouTube MOD APK من هذه المقالة سهلة للغاية ، ما عليك سوى اتباع التعليمات البسيطة ، ويمكنك بسهولة تنزيلها + تثبيتها دون القلق بشأن أمان جهازك. فيما يلي خطوات تنزيل Youtube Premium APK -

خطوة 1 - بادئ ذي بدء ، عليك النقر فوق الارتباط الموضح أدناه ، وسيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة التنزيل.

خطوة 2 - بعد ذلك ستحصل على زر التحميل بالأسفل ويمكنك تحميل التطبيق مباشرة بالضغط عليه.

خطوة 3 - بعد تنزيل التطبيق بنجاح ، قم بتشغيل التثبيت من مصادر غير معروفة والذي يمكنك القيام به من خلال الوصول إلى إعدادات المسار> إعدادات التطبيق> مصادر غير معروفة> تمكين.

خطوة 4 - حدد موقع التطبيق بالذهاب إلى مدير الملفات وفتح مجلد التنزيل فيه.

خطوة 5 - بعد تحديد موقع التطبيق ، انقر فوقه ، وفي النافذة المنبثقة التالية ، انقر فوق زر التثبيت. سيستغرق الأمر حوالي 10-20 ثانية أو حسب ذاكرة جهازك.

خطوة 6 - تم تثبيت YouTube Premium MOD APK بنجاح ، والآن يمكنك الاستمتاع به مع وجود الكثير من الميزات.

المميزات

اللعب الخلفية

كان التشغيل في الخلفية هو الميزة الأكثر طلبًا للأشخاص من تطبيق YouTube ، والتي حققوها في الاشتراك المدفوع المدفوع. تتيح لك هذه الميزة تشغيل مقاطع فيديو youtube في الخلفية مثل مشغلات الموسيقى نظرًا لأن الجميع يستخدم Youtube بشكل رئيسي للاستماع إلى ألبومات وموسيقى وبودكاست جديدة وغير ذلك الكثير.

لذا فإن هذه الميزة موثوقة للغاية لجميع المستمعين. يمكنك أيضًا إيقاف مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء القيام ببعض الأعمال المهمة على هاتفك أسفل نافذة Youtube الصغيرة أو القائمة في شريط الإشعارات. يمكنك حتى قفل جهازك والتحكم في الموسيقى من قائمة الإشعارات ويمكنك سماع الصوت على الشاشة السوداء.

لا اعلانات

يمكنك الآن الوصول إلى أي شيء على YouTube دون أي انقطاع من خلال إعلانات منتصف الفيديو عبر الإنترنت بالإضافة إلى إعلانات صفحة الحائط التي تعتبر رائعة جدًا. الإعلانات هي أسوأ وقت للجميع حيث لا أحد يريد أن يعلق في الإعلانات أثناء اكتساب بعض المعرفة أو مشاهدة بعض المحتوى اللافت للنظر. لا يتعين عليك متابعة تلك الإعلانات المملة مرة أخرى حيث يمكنك تنزيل Youtube Premium APK هنا مجانًا.

يعمل مثل يوتيوب

يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل تطبيق YouTube الرسمي حتى لو كان تطبيق Youtube الفعلي مع تمكين الميزات المدفوعة مجانًا. يحتوي هذا التطبيق على كل المحتوى مثل تطبيق Youtube الرسمي. لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد أي من المبدعين المفضلين لديك على هذا التطبيق. أيضًا ، إذا نظرت إلى تصميم الواجهة الأمامية لـ YouTube Premium MOD APK ، فسترى نفس التصميم والأيقونات تمامًا كما هو الحال في تطبيق Youtube Official.

تنزيل الفيديو

لجميع مستخدمي الهاتف المحمول ، لديك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والاستمتاع بها أثناء التنقل. لذلك إذا كان لديك أي موقف مثل مشاهدة أي من مقاطع الفيديو ، ولا يمكنك الوصول إلى البيانات ، أو لا تريد استخدام البيانات الخلوية ، فيمكنك تنزيل المحتوى مجانًا لمشاهدته في وضع عدم الاتصال. ستستمر مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لفترة طويلة تصل إلى شهر أو بعد ذلك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. حتى تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها يستهلك بيانات خلوية أقل من دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يجب تجربة هذه الميزة في YouTube Premium APK.

تحميل الموسيقى

يمكنك تنزيل الموسيقى من مجموعة هائلة على Youtube نفسه ، أو إذا أردت ، حتى تتمكن من تنزيل أصوات التطبيقات الأخرى أيضًا. الميزة التي كنت ترغب في امتلاكها في تطبيقات مختلفة وستدرك ذلك هنا في YouTube Premium MOD APK. لذا يرجى تنزيل هذا التطبيق ويجب تجربة هذه الميزة مرة واحدة على الأقل لأنها رائعة.

وضع الظلام

يعد الوضع المظلم أحد أفضل ميزات Youtube Premium نظرًا لأن تشغيل أي تطبيق في الوضع المظلم يبدو رائعًا. لكن هناك عددًا قليلاً فقط من الأجهزة التي تم تمكين الوضع المظلم بها والتي تم إصدارها مؤخرًا. هناك معظم الأجهزة القديمة من Samsung و Xiaomi والعديد من العلامات التجارية التي لم تقم بتحديث ميزة الوضع المظلم فيها. لذلك يجب تجربة هذه الميزة ، ستجعل تطبيقك باستخدام التجربة رائعًا.

تعدد المهام

باستخدام Youtube Premium MOD APK ، سيصبح جهازك متعدد المهام لأنه في المرة الأخيرة أثناء وصولك إلى Youtube ، لم تكن قادرًا على استخدام أي تطبيق آخر. ولكن الآن ، أثناء الاستماع إلى ألبومات أو بعض المحتويات الجيدة المعرفة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى تطبيقات أخرى والقيام بعملك الجانبي بسهولة تامة. إنها واحدة من أكثر الميزات المفيدة للمحترفين والطلاب ، يجب تجربتها.

لا يوجد جذر مطلوب

إنه تصور الكثير من المستخدمين أنه لا يمكنهم استخدام تطبيقات MOD في أجهزتهم إلا إذا كان لديه حق الوصول إلى الجذر ، نعم هذا صحيح ، ولكن ليس كل التطبيقات المعدلة تتطلب الوصول إلى الجذر. هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها بسهولة دون الوصول إلى الجذر مثل Youtube Premium MOD APK الذي ستحصل عليه هنا. يمكن أن يؤدي عمل روت لجهازك إلى الإضرار بذاكرة جهازك وبطاريته ومعالجك وحتى بأمانه. لذلك هنا أثناء استخدام Youtube MOD APK ، لا تحتاج إلى أي وصول إلى الجذر.

سلسلة الويب الأصلية على Youtube

تتيح لك ميزة Youtube Premium هذه الوصول إلى جميع إصدارات Youtube الأصلية ، وقد أنشأ Youtube الكثير من العروض الأصلية الرائعة التي تستحق المشاهدة. نحن ندرج عددًا قليلاً من إصدارات Youtube الأصلية الممتازة وهي Wayne و Impulse و Origin و Cobra kai وأيضًا الكثير من سلاسل الويب التقنية مثل AI وغير ذلك الكثير. كل هذا المحتوى سوف يذهل عقلك لذا يجب أن تجرب كل هذه السلسلة الرائعة على شبكة الإنترنت.

يسأل الناس أيضا

هل من الآمن تثبيت Youtube Premium Mod APK؟

نعم ، إنه آمن تمامًا للاستخدام. نظرًا لأنها نسخة رسمية معدلة من youtube ، فلن تحتاج إلى الوصول إليها عبر جهاز جذر. هذا يعني أنه آمن للاستخدام.

هل يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube Premium Mod APK؟

نعم ، كما تعلم على اشتراك مدفوع على youtube ، يمكنك تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو عالية الجودة على هاتفك الذكي. وبالمثل ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والعروض المفضلة لديك مجانًا والاستمتاع بها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

هل Youtube Premium Mod APK فيروس؟

لا ، إنها ليست برمجيات خبيثة ولن تصيب جهازك إطلاقا. تم تطوير هذا الوضع بواسطة مطورين مشهورين لذلك لا داعي للقلق بشأن الفيروسات أو البرامج الضارة في التطبيق. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات مجانًا والحصول على تجربة مشاهدة فيديو أفضل.

في الختام

تم تعديل تطبيق Youtube Premium MOD APK بشكل ممتاز عن طريق إضافة جميع الميزات التي ستحصل عليها فقط في Youtube Premium. يجب تجربة هذا التطبيق مرة واحدة على الأقل دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء ويجب أن تمر عبر سلسلة الويب الأصلية على Youtube لأن هذه السلسلة إبداعية للغاية. جميع الخطوات حول تنزيل التطبيق وتثبيته مذكورة أعلاه ، اقرأ ذلك أولاً بعناية ثم قم بتنزيل التطبيق. يتمتع.

اترك تعليق

YouTube Premium MOD APK Download for Android 2020 (No Ads)

The competition between the Global Video Platforms is getting damn powerful nowadays. The global video market is notably outstanding since it is a mixture of a lot of services such as Online Video Streaming, Online Video Sharing, Live Video Platform, and much more. In all of these sub-platforms, the major one serving nowadays is the Online Video Sharing Platform, and if you know about this platform, then you must know about YouTube.

This service has taken the biggest crowd of Global Video Market, yes it’s true that today everyone is damn addicted to Netflix, but the trend of Youtube will never die. Since youtube has earned a lot of fame as it was the first Online Video Sharing Platform and the important thing is that it’s a Google co-brand. About two years ago, youtube started presenting its premium subscriptions, in which you can surf a lot of content without getting interrupted by any advertisement, also you can play any video in the background, and a bunch of more dashing features.

But Youtube Premium started as a paid service and most of the students, professionals, and a lot more people can’t afford it nowadays. So for solving this problem, today we are here with our new article entirely based on Youtube Premium. Here in this article, you will get a modified version of Youtube which will have Premium Subscription attached in it which means that you don’t have to pay any single rupee for youtube premium, sounds cool.

About Youtube App

Youtube is #1 among all other online video sharing+streaming platform. They created this service in Feb 2005 in California, and if we examine now after 15 years, Youtube earned an enormous amount of users. Since today People can’t even eat food without YouTube, it means that people need this service at any single moment of their life. Despite most of the Google surfers are also getting switched to this service, searching for anything.

Youtube is also an excellent platform for live streamers such as Gamers, Reviewers, vloggers, and much more. It is the plus point of YouTube that you can earn money by streaming live if you have sufficient numbers of subscribers and viewers. And also if you are a fan of watch gaming videos and live videos, nothing is more enjoyable than this platform.

A lot of crowds are leaving youtube now because of advertisement interruptions, but moving is not a resolution since they can’t get any more reliable platform than YouTube. So for those guys, we have published Youtube Premium MOD APK in this article in which they can take a premium subscription of YouTube without paying a single penny.

About Youtube Premium

Youtube Premium Apk

Youtube Premium is a paid subscription plan for Youtube in which you can enjoy a lot of premium services. Professional characteristics, such as you can enjoy videos without ads and you can play video as music in the background and a lot of more features which we will examine in the below section. As we have discussed that its a paid subscription so let us acknowledge all the premium plans of the service –

1.) Individual YouTube Premium plan – In this plan, you can individually get a lot of features by Youtube as well as it’s a minor recently launched app, Youtube Music. In this app, you can listen to the tremendous collection of free music and also can download them to virtual space for an offline experience. This subscription plan costs 129.00 INR per month and in 399.00 INR for 3-months.

2.) Family Plan – The significant feature of this plan is, you can add up to 5 members (aged 13+) of your family members who live in the same household and enjoy premium services at the same time. Its remaining features are as same as other subscription plans. This plan will require 189.00 INR per month for you.

3.) Student Plan – For availing this subscription plan, you must have to give an annual verification of being a student. You will have to fill a form in which you have to enter a residential country, University, Name, email address, and upload a copy of student ID or any school-issued document in JPG format for verification. After this whole process with reviewing, you will get all subscription concerts in 79.00 INR per month.

Also Download

YouTube Music Premium

Youtube Music is the co-app of Youtube Official application, but you can only access it while having Youtube Premium subscription, you can also play offline music via this app. It has a lot of features that made this app even better than Spotify. Please don’t waste any money on this app since you can get it free of cost here. So after getting through YouTube Premium MOD APK, just click on the link and download Youtube music by reading whole instructions and features.

What is Youtube Mod APK?

For providing you free YouTube Premium Subscription, we have modified an application in which there is a Youtube app with the premium subscription already assigned with it. You don’t have to worry about your device’s security since our Professional techies have already tested this app and it’s out of bugs or viruses. You can download this application easily in this article just by reading and practicing below steps carefully, must enjoy it.

For your information, YouTube Vanced APK and YouTube Mod APK both are the same. YouTube Vanced is a mod version of the official YouTube App offering all premium features. This mod is developed by Team Vanced.

YouTube Mod APK 2020 File Info

Download YouTube Vanced APK

YouTube Mod

App NameYouTube Vanced APK
Size64 MB
VersionLatest
Offered ByTeam Vanced
Downloads1 Million+
Updated On1 day ago
Installation GuideRead Here
Telegram ChannelJoin Now!

How to Download & Install Youtube Mod APK

Downloading YouTube MOD APK from this article is damn easy, you only have to follow simple instructions, and you can easily download + install it without worrying about your device’s security. Following are the steps to download Youtube Premium APK –

Step 1 – First of all, you have to click on the link given below, and you will automatically get redirected to the download page.

Step 2 – After that, you will get the download button below, you can download the app directly by clicking on it.

Step 3 – After downloading the app successfully, turn on installation from unknown sources which you can do by accessing the path settings > app settings > unknown sources > enable.

Step 4 – Locate the application by going to the file manager and opening the download folder in it.

Step 5 – After locating the application, click on it, and in the next pop up, click on the install button. It will take about 10-20 seconds or as per your device’s memory.

Step 6 – YouTube Premium MOD APK is installed successfully, and now you can enjoy it with having a lot of features.

Features of YouTube Premium MOD APK

Background Play

Background play was the most wanted feature of the people from the YouTube application, which they fulfilled in the paid premium subscription. This feature avails you to play youtube videos in the background like music players since everyone is using Youtube majorly for listening to new albums, music, podcasts, and much more.

So for all the listeners, this feature is most reliable. You can also stop the videos on the background while doing some important work on your phone by below Youtube small window or the menu in the notification bar. You can even lock your device and control the music from the notification menu and can hear the audio on the black screen.

No Advertisement

Now you can access anything on YouTube without having zero interruption by online mid-video ads as well as its wall page ads which is pretty cool. Advertisements are the worst time for everyone since no one wants to be stuck in ads while making some knowledge or viewing some striking content. You don’t have to sit through those tedious ads again since you can download here free Youtube Premium APK.

Works as YouTube

This app works ditto the same as the YouTube official app even it is the actual Youtube app with paid features enabled free of cost. This app has all of the content as same as the Youtube official application. So you don’t have to worry about any of your favourite creators to be missing on this app. Also, if you look at the front-end design of YouTube Premium MOD APK, you will see damn the same design and icons as it is in the Youtube Official app.

Video Downloading

For all of the mobile users, you have the ability to download videos and enjoy them on the go. So if you have any situation like you are watching any of the videos, and you don’t have access to data, or you don’t want to use cellular data, you can download the content free of cost for watching it offline. Downloaded videos will last long to a month or later, so you don’t have to worry about that. Even downloading and watching videos consumes less cellular data than streaming videos online, must try this feature in YouTube Premium APK.

Music Download

You can download music from a tremendous collection on Youtube itself, or if you want, so you can download other application’s sound too. The feature you were willing to have in different apps and you will perceive that here in YouTube Premium MOD APK. So please download this app and must try this feature at least once since it’s damn cool.

Dark Mode

The dark mode is one of the best features of Youtube Premium since playing any application in dark mode looks pretty cool. But only a few devices are dark mode enabled which are recently released. There are most of the old age devices from Samsung, Xiaomi, and many more brands which don’t have updated the dark mode feature in it. So must try this feature, it will make your app using experience fabulous.

Multitasking

By using Youtube Premium MOD APK, your device will become Multitasking since at last time while you were accessing Youtube you weren’t able to use any other app. But now, while hearing albums or some knowledgable content, you can also access other apps and do your side work damn easily. It’s one of the most useful features for professionals and Students, must give it a try.

No Root Required

It’s the perception of a lot of users that they can only use MOD apps in their device if it has root access, yeah that’s right, but not all of the modified app requires root access. There are a lot of apps that you can use easily without having root access like Youtube Premium MOD APK that you will get here. Since rooting your device can result in harming your device’s memory, battery, processor, and even its security. So here while using Youtube MOD APK, you don’t need any root access.

Youtube Original Web Series

This benefit of Youtube Premium lets you get access to all the Youtube Originals, and Youtube has built a lot of pretty cool original shows that are worth watching some of them. We’re listing few Youtube Originals that are excellent which are Wayne, Impulse, Origin, Cobra kai, and also a lot of technical web series such as A.I. and much more. All these content will blow your mind so you must try these all cool web series.

People Also Ask

Is it safe to install Youtube Premium Mod APK?

Yes, it is entirely safe to use. Since it is an official modded version of youtube, you do not need to access it via a rooted device. This means that it is safe and secure to use.

Can I download videos from Youtube Premium Mod APK?

Yes, as you know that on youtube paid subscription you can download an unlimited number of high-quality videos on your smartphone. Similarly, you can download your favorite videos, shows for free of cost and enjoy it while you are offline.

Is Youtube Premium Mod APK a virus?

No, it is not a malware, and it will not infect your device at all. This mod is developed by well-known developers so you do not have to worry about viruses or malware in the app. You can enjoy multiple features for free of cost and get a better video viewing experience.

Conclusion

The app Youtube Premium MOD APK is excellently modified by adding all the features which you will only get in Youtube Premium. Must try this app at least once without worrying about anything and must go through the whole Youtube Original web series since these series are damn creative. All steps about downloading and installing the app are given above, firstly read that carefully and then download the application. Enjoy.

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.